منتديات اوسكارز للعروسة
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بكم في منتديات اوسكارز للعروسة اتمنى ان تستفيدي من عروضنا في هدا المنتدى والف مبروك لكل عروسة
تحيات مديرة المنتدى ام اياد


منتديات تهتم بكل ما يخص العروسة المسلمة من زينة واكسسوارات وفستان
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إرشادات ونصائح مفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم عبد الرحمن
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة


عدد المساهمات : 20
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: إرشادات ونصائح مفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك    الأحد نوفمبر 13, 2011 10:26 am

السلام عليكم ورحمة الله

إليك فتاتي بعض الإرشادات العملية والنصائح المفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك قد تبدو لك معظم هذه الاقتراحات بسيطة لكن فتيات كثيرات يقعن ضحية حمى العروس حافظي على البساطة وحاولي إتباع هذه الإرشادات قبل حلول اليوم المميز.

لا تنتحلي أبدآ شخصية أخرى: ليس هذا الوقت المناسب للخضوع لتغيير جذري كوني صادقة وتصرفي على طبيعتك لا تحاولي التحضير لزفافك متخيلة أنك فنانة مشهورة لا تحاولي أجراء تغير جذري في طريقة ماكياجك فلا تضعي مثلا ظلال الزرقاء على العينين إذا كنني تعتمدين دوما على اللون البني.

صحيح أنه يجب استخدام الماكياج لتجميل مظهرك لكن حاولي ألا تجعلي نفسك وكأنك في حفلة تنكرية. يجب أن تثقي بنفسك يوم زفافك. أسترخي..... نجد العروس يوم زفافها تسأل دوما "كيف". ننصحك بالجلوس في غرفة هادئة وفسيحة لأطول فترة ممكنة يوم زفافك. أرتدي فستانك لوحدك فأفضل طريقة الاسترخاء هي الوجود مع أقل عدد من الأشخاص.

تأكدي من عدم تلطخ الثوب زفافك بالماكياج وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر: انتبهي جيدا عند ارتداء فستان الزفاف بعد الانتهاء من وضع الماكياج على وجهك. حاولي تغطية وجهك بوشاح رقيق عند ارتداء فستانك وانتبهي أيضا عند المشي كي لا تدوسي الفستان. فأنتي غير معتادة على الفساتين الطويلة والفضفاضة والثقيلة وبالنسبة للأظفار.احرصي على وضع الطلاء في الصباح المبكر بحيث يجف تماما ولا يفسد أبدا قماش الفستان. انتبهي إلى طول فستانك: يفترض أن تكون حاشية فشتان العرس مرتفعة قليلا على الأرض.

فإذا كان الفستان طويلا جدا من الأمام لن تتمكن العروس من السير كما يجب وقد يفضي دوس ع الحاشية مرارا وتكرارا أثناء حفلة الزفاف إلى إفساد الحاشية وتشويه شكل الفستان ربما.

يمكنك طلب من المصمم الأزياء. أن يجعل فستانك قصيرا قليلا من الأمام فقط ويبقيه طويلا على الجانبين وفي الجهة الخلفية بحيث لا يفقد شكله البتة.

ثبتي وشاحك: ضعي الكثير من الدبابيس في وشاحك. لاريب أنك لست معتادة على وضع مثل هذا الشئ قبلا. من المريع فعلا مشاهدة وشاح العروس يقع عن رأسها خلال مراسم الزفاف.

وأعلى أن الوشاح هو أثقل وزنا مما يبدو عليه, خصوصا إذا لم يكن طويلا جدا. وإذا داس أحدا من غير قصد الوشاح الطويل يرتد رأس العروس إلى الخلف على نحو مضحك.

احتفظي بزوج أخر من الأحذية: ينكسر كعب الحذاء أحيانا. ولا ترغبين حتما في السير كالبطة يوم زفافك. لذا اشتري زوجين من الأحذية لهما الكعب نفسه. وتأكدي من صلاحية الزوجين مع حاشية فستان الزفاف.

استعدي للحساسية: أحضري معك أدويتك إلى الزفاف. وإذا كنت مصابه بداء الربو, أحضري معك جهاز الاستنشاق أيضا. فالمرء يتعرض خلال حفلة الزفاف إلى عشرة أضعاف العوامل العادية.

لذا احملي معكي ادويه للمشاكل المتكررة مثل التهاب المجاري البولية. لا تحاولي قبل أسبوعين من زفافك ان تجربي أي نوع جديد من مستحضرات الماكياج أو إزالة الشعر لتفادي ظهور حساسية قد لا تختفي في الموعد المطلوب.

نظافة الأسنان: تحققي من نظافة أسنانك قبل حفلة الزفاف فحتى الجسيمات الصغيرة أو أحمر الشفاه الملتصق في الأسنان قد تكون بشيعة خصوصا عند التقاط صور التذكارية.عليك مراجعة طبيب الأسنان قبل الزفاف لتنظيف الأسنان وعلاجها وإعطاءها اللون الأبيض ومعالجة الروائح الخارجة من الفم.

إذا كان هناك أي الالتهابات. فهذه الزيارة مهمة جدا للعروس قبل الإقبال على الزواج. لا تحاولي اكتساب الكثير من الاسمرار أو البياض. اكتسبت مسألة الاسمرار الكثير من الأهمية.

وفي الواقع نجد أن معظم الفتيات يحرصن على اكتساب سمرة أهل هاواي قبل موعد زفافهن كما إن السمراوات يفعلن العكس, وتكون النتيجة ظهور شخص آخر في الصور الفوتوغرافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوسكارز
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى


عدد المساهمات : 74
نقاط : 167
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: إرشادات ونصائح مفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك    الأحد نوفمبر 13, 2011 3:07 pm

تسلمى ياقمر وممكن اعرف انتى فين بابعتلك رسائل مابترديش ليه انا بجد كده قلقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oscars.forumarabia.com
asmaahasan
عضوة مميزة
عضوة مميزة


عدد المساهمات : 38
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: إرشادات ونصائح مفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك    الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 2:05 pm

تسلم ايديكى على الموضوع الرائع والمفيد دة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إرشادات ونصائح مفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اوسكارز للعروسة :: قسم تجهيز العرائس :: يوم الفرح-
انتقل الى: